الأحد، 5 يناير 2020

استخدامات نيوبيزيم اقراص



يستخدم نيوبيزيم اقراص لجراحة Cataract، والحروق، وكسور اليد، والتهاب المفاصل، وتطهير الأرض، والمشاكل الهضمية، والقرحات وغيرها من الظروف. كما يمكن استخدام Newbezim لأغراض غير مدرجة في دليل الدواء هذا.

يحتوي قرص Newbezim على ChymotCrypsin وTrypsin كمكونات نشطة، ويعمل قرص نيوبيزيم عن طريق الحد من تورم الأنسجة وتدميرها؛ وامتصاص البروتينات في الدم مما يساعد على الهضم وإزالة الأنسجة الميتة مما يؤدي إلى تضميد الجروح؛ و ترد أدناه معلومات مفصلة تتعلق باستخدام قرص نيوبيزيم وتركيبه وجراعته وتأثيراته الجانبية ومراجعته.

الاستخدامات

يستخدم اقراص نيوبيزيم لعلاج الأمراض التالية والتحكم بها والوقاية منها وتحسينها:

● الحروق.

● كسور اليد.

● التهاب المفاصل.

● تنظيف الجروح.

● مشاكل الهضم.

● القُرحات.

كما يمكن استخدام Newbezim لأغراض كثيرة أخرى.

الآثار الجانبية لـ Newbezim

فيما يلي قائمة بالآثار الجانبية المحتملة التي قد تحدث من جميع المكونات المكونة لـ Newbezim، وإن هذه الآثار الجانبية ممكنة، ولكنها لا تحدث دائمًا، وقد تكون بعض الآثار الجانبية نادرة ولكنها خطيرة، استشر طبيبك إذا لاحظت أي من الآثار الجانبية التالية، خاصة إذا استمرت كثيراً:

● تورم القرنية.

● حساسية مفرطة.

● تورم الفم.

● صعوبة في التنفس.

● الحكة.

● الطفح الجلدي.

قد يتسبب Newbezim أيضًا في حدوث آثار جانبية غير مذكورة هنا.

إذا لاحظت تأثيرات جانبية أخرى غير الواردة أعلاه، اتصل بطبيبك للحصول على المشورة الطبية.

احتياطات يجب أخذها في الاعتبار عند استخدام Newbezim:

قبل استخدام قرص نيوبيزيم، أخبر طبيبك عن قائمة الأدوية الحالية التي تتناولها، بالإضافة إلى المنتجات المضادة (مثل الفيتامينات والمكملات العشبية، وما إلى ذلك)، والحساسية، والأمراض الموجودة مسبقًا، والظروف الصحية الحالية (مثل الحمل والجراحة القادمة، وما إلى ذلك). قد تزيد بعض الظروف الصحية من تعرضك للتأثيرات الجانبية للعقار، خذ كما هو موضح من قبل الطبيب أو اتبع التعليمات المطبوعة على ملحق المنتج، وتعتمد الجرعة على حالتك، أخبر طبيبك إذا استمرت حالتك أو ساءت.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق